رحلتنا

تأسست شركة سند أبوظبي في عام 2014، وهي شركة عائلية خاصة.

لنا بالتأكيد من اسمنا “سند” نصيب، فقد تأسست شركتنا بهدف “دعم” توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية لدعم و مساندة العائلة على إدارة المتطلبات المعقدة، بما في ذلك المبادرات الخيرية وخدمات الاستقبال والإرشاد وغيرها. ومع اتساع مهمتنا ونمو فريقنا قمنا بتوسيع نطاق دعمنا نحو تكوين تصور لمشاريع جديدة وتطويرها إلى جانب نمو الأصول المحلية الحالية. إن مشاركتنا الفعّالة في إدارة أصول العائلة، مضافًا إليها شغفنا لتحقيق تأثير ملموس في دعم التنمية الاقتصادية بأبوظبي، قادتنا اليوم إلى توسيع آفاقنا لنصبح أكثر من مجرد مُلاك ومُدراء للأصول في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لجأنا منذ ذلك الحين لتوزيع رأس المال توزيعاً استراتيجياً على مستوى العالم بما يتوافق مع رسالتنا المتمثلة في تحقيق نمو مستدام طويل الأمد.

ونظراً لقدرتنا على احتضان وبناء وتنمية المشاريع وإقامة شراكات استراتيجية والمشاركة في استثمارات متعددة في الأسواق العامة والخاصة، فإننا اليوم على أتم جاهزية لإدارة الطلبات المعقدة نيابة عن المساهم الرئيسي لدينا.

وبفضل رؤيتنا التي تتوافق مع طموح أبوظبي العام لتصبح قوة مالية بارزة في المنطقة، فإن هدفنا هو بناء محفظة تحقق أقصى قدر من العائدات المالية طويلة الأمد لمساهمنا الرئيسي بينما نقيم في الوقت ذاته شراكات استراتيجية تبشر بتحقيق نتائج إيجابية للمنطقة.

offers

أعمالنا

offers

كوننا شركة عائلية، نمتلك الموارد والخبرات الضرورية لتنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة. منذ بداية تأسيسنا، ركزنا على تعزيز مهاراتنا التنفيذية كفريق، وأصبحنا الآن نتقن العمل في إنشاء الشركات وتشغيلها والاستثمار الاستراتيجي.

بصفتنا مؤسسين ومشغلين للشركات، نمتلك الخبرة العميقة في تنفيذ الأفكار على أرض الواقع، هذه الأفكار هي مشاريع داخلية خاصة يتم تنفيذها حصرياً للعائلة. عادةً ما تستلزم هذه المشاريع تطوير خطة العمل الأولية، وتعيين فريق المشروع الأساسي، وإدارة البناء الأولي للمشروع، وإرساء إجراءات لتسيير الأنشطة اليومية بسلاسة، وأخيراً إنشاء بروتوكولات لتمكين المشروع من العمل بشكل مستقل كوحدة أعمال قائمة بذاتها.

أما بصفتنا مستثمراً فإننا نفخر بمهارتنا في توزيع رأس المال بشكل استراتيجي مستدام وطويل الأمد، وهدفنا هو تحقيق أكبر قدر ممكن من العوائد مع توخي الحكمة في إدارة المخاطر. نضع استراتيجية طويلة الأمد لتوزيع الأصول، حيث نستهدف الاستثمار في مجموعة متنوعة من فئات الأصول، وفريقنا متميز في إدارة الاستثمارات المباشرة في الأسهم وصناديق الاستثمار. ولكن دورنا لا يقتصر على تقديم الرأس المال فقط، فنحن نقدم مجموعة من الخدمات القيمة منها تقديم الإرشادات لتوسيع الأعمال على مستوى المنطقة، ودعم تعزيز دور دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز إقليمي للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فريقنا

ما يميزنا كمجموعة هو شغف فريقنا القيادي والتزامه بإحداث تأثير إيجابي في مختلف المشاريع، ويقدم كل عضو في فريقنا مجموعة واسعة من التجارب والخبرات التي تتيح لنا إدارة المهام المتنوعة وتنفيذها بنجاح.

leadership
زياد فارس
الرئيس التنفيذي
leadership
أنيرود أنجاكولاث
مدير العمليات
leadership
جورج صليبا
كبير مديري تكنولوجيا المعلومات
leadership
فيراج دوبتي
مدير الشؤون المالية والمشاريع الخاصة
leadership
إيزابيلا مارتين
المديرة التنفيذية المساعدة لقسم الموارد البشرية
leadership
برنارد قزعور
كبير المديرين في إدارة المشاريع
leadership
كارثيك سوبرامانيان
المدير المساعد – الاستثمارات
leadership
داليا بدوان
مدير المكتب التنفيذي
leadershipBg
Ziad Fares
Chief Executive Officer
leadershipBg
This site is registered on wpml.org as a development site.