الشركات التابعة والمشاريع
المشتركة

شركاتنا التابعة هي كيانات احتضنتها المجموعة منذ مرحلة الفكرة ثم انفصلت في النهاية كوحدات أعمال مستقلة. تعمل شركاتنا التابعة على أساس مبدأ الاستقلالية مع فريق تشغيل مستقل، لكنها تتلقى الدعم من فريقنا القيادي لتنفيذ خططها للنمو.

أما المشاريع المشتركة فهي شهادة على قدرتنا على العمل الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين الدوليين لمساعدتهم على إرساء أسس صلبة لهم في المنطقة. إن عملنا مع الشركاء في المشاريع المشتركة لا يقتصر على الحصول على رأس المال فحسب، بل يستند إلى حرصنا على تحقيق تأثير ملموس من خلال المشاركة في المبادرات الاستراتيجية التي تُطلق على نطاق واسع في أبوظبي.

الشركات التابعة والمشاريع<br> المشتركة
الشركات التابعة العاملة
مجموعة سنو للرعاية الصحية:

تُعد "سنو" من كبار مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتميزة، وقد تأسست في عام 2014 واحتضنتها المجموعة بهدف توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى في الإمارات. تدير سنو شبكة من العيادات في أبوظبي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك العناية بالأسنان وعلاج الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية وعلاج الربو والحساسية والصحة العقلية.

بلازا 30:

"بلازا 30" هو مشروع عقاري تجاري متعدد الاستخدامات يقع في منطقة معسكر آل نهيان بأبوظبي. يقع المشروع في وسط المدينة، وقد قامت المجموعة بتطويره كمجموعة مكونة من 30 مبنى تؤجر اليوم وحداتها لدوائر حكومية بارزة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات وعيادات الرعاية الصحية وغير ذلك من مؤسسات البيع بالتجزئة.

سيرينتي للضيافة:

تحتضن المجموعة شركة "سيرينيتي للضيافة" التي تحتضن بدورها علامات تجارية متخصصة ضمن قطاع المأكولات والمشروبات في أبوظبي وتديرها وتستثمر فيها. ومع التركيز على تحقيق الابتكار والتميز في قطاع المأكولات والمشروبات، تعمل المجموعة حالياً على إنشاء مدرسة راقية لفنون الطهي في أبوظبي. ونظرًا لحرصنا المستمر على الجودة والاهتمام بالتفاصيل، نسعى لتقديم تجارب فريدة في فن الطهي تحاكي أفضل ما يُقدم في الإمارات.

الانضمام للمغامرات
ديندرا سيستمز

"ديندرا سيستمز" هي شركة تكنولوجيا بيئية مقرها المملكة المتحدة تعتمد على مزيج من المبادئ البيئية الميدانية والصور عالية الدقة المأخوذة عن بعد لتحليل النظم البيئية وتجديدها على نطاق واسع. ونظراً للأهمية الاستراتيجية للحفاظ على غابات المنغروف في أبوظبي، دخلنا في مشروع مشترك مع شركة ديندرا سيستمز للاستفادة من خبراتها الفنية للمساعدة في تجديد المساحات الخضراء المتصحرة في الإمارات وتسريع مبادرات تجديد غابات المنغروف في أبوظبي.

هينتسا

هبنتسا هي شركة عالمية رائدة في مجال التدريب الإرشادي عالي المستوى، حيث تساعد كبار الرياضيين ورجال الأعمال على تحقيق نجاح مستدام، مستعينة في ذلك باستخدام نهج مبني على العلم لمساعدة الأفراد على تحسين أدائهم في جميع جوانب حياتهم. وكجزء من جهودنا الشاملة لإيجاد تدريب إرشادي شخصي عالي الجودة في الإمارات دعماً للصحة البدنية والعقلية، دخلنا في مشروع مشترك مع هبنتسا لتوسيع عملياتها وأنشطتها في المنطقة.

This site is registered on wpml.org as a development site.